جيش العراق

جيش العراق جيش المحبه و الحب
 
الرئيسيةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حفله في مستشفى كويتي التي هزت الشارع الكويتي مع الصور الفاجره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ROBNHO.X.AHMED
عقيد
عقيد


ذكر
عدد الرسائل : 381
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: حفله في مستشفى كويتي التي هزت الشارع الكويتي مع الصور الفاجره   السبت يونيو 07, 2008 1:59 pm


لم تعد الصور المنشورة في صحيفة "الراي" الكويتية بمناسبة الحفلة السنوية لموظفي مستشفى "رويال حياة" مجرد صور، فالصورة دخلت قلب الحدث، حتى انها كانت الحدث الأبرز أمس على الساحة النيابية. صورة تشكل حدثا، أم حدث شكلته صورة؟ لا فرق، فسهام العديد من النواب تطايرت أمس ناحية الحفلة السنوية بصورها "الماجنة والفاجرة والدخيلة على المجتمع الكويتي المحافظ" على حد وصف بعض النواب، ومن الصورة أسئلة بأسرع من البرق إلى وزراء عدة وتحديدا إلى وزراء الإعلام والصحة والتجارة والصناعة والداخلية لـ "وضع حد لما حدث كي لا يتكرر ثانية وربما بصورة أسوأ"، وربما كانت هذه الأسئلة من بواكير ما قد يقدم من أسئلة إلى بعض من الوزراء في دور الانعقاد ... على عمره "العملي" القصير، فيما أعلن وزير الصحة علي البراك عن تشكيل لجنة تحقيق... ومحاسبة.

وقال مراقب مجلس الأمة عضو لجنة دراسة الظواهر السلبية النائب محمد الحويلة إن ما حصل في حفل المستشفى "من رقص ماجن مختلط يرقى إلى درجة الفجور يدعونا إلى وقفة جادة وحازمة تجاه تلك الظواهر التي أخذت تتوسع للأسف الشديد في الآونة الأخيرة". وأوضح الحويلة أن مثل هذه الأمور ستكون على طاولة لجنة دراسة الظواهر السلبية، وتساءل عن دور وزارتي الداخلية و الإعلام والمؤسسات المعنية بهذا الشأن، وأين الحرص على تطبيق القوانين وملاحقة المخالفين، "خصوصاً أن مثل تلك الظواهر السلبية تهدد الأمن الاجتماعي للدولة".

"الرقص كان ماجن مختلط يرقى إلى درجة الفجور!!!"

وقال عضو لجنة دراسة الظواهر السلبية النائب الدكتور وليد الطبطبائي لـ "الراي" إن اللجنة ستبحث حفل المستشفى وما جرى فيه "من تجاوز صارخ على القيم الإسلامية وعادات أهل الكويت المحافظة"، مشيرا إلى أن ما نشرته جريدة "الراي" من داخل الحفل "يبين استهتار القائمين عليه ومخالفتهم للآداب العامة". وأضاف الطبطبائي ان على ملاك المستشفى فتح تحقيق ومحاسبة المتسببين بما حدث وتقديم اعتذار رسمي إلى الشعب الكويتي جراء ما أصاب المجتمع من إسفاف.

واستهجن النائب الدكتور فيصل المسلم صور الحفل وقال إنها تمثل "قمة الاستفزاز لمشاعر الناس والتعدي على قيم المجتمع الذي نرفضه بشدة" وطالب الوزراء المختصين بمحاسبة المستشفى الذي نظم الحفل والفندق الذي سمح بإقامة الحفل "الماجن". وقال المسلم: " سنقوم بدورنا كنواب من خلال بحث الموضوع في اللجان البرلمانية المختصة".وفي الموضوع نفسه طالب النائب الدكتور حسين قويعان وزير الصحة وباقي الوزراء المعنيين باتباع الإجراءات اللازمة لمحاسبة منظمي الحفل "الماجن" وما تخلله "من ممارسات مرفوضة من قبل الجميع"، لافتا إلى أن الصور المنشورة في جريدة "الراي" احتوت "على مناظر غير مقبولة تستدعي الوقفة الحازمة مع من نظم الحفل".

وأكد قويعان اهتمام النواب بالأمر كي لا يمر مرور الكرام ومحاسبة كل من تساهل ومن خلال اتباع الإجراءات اللازمة. واستنكر النائب محمد هايف المطيري "الحفل الماجن" وقال إن إدارة المستشفى "تخلت عن قيم وعادات ودين أهل الكويت" مستغربا من الممارسات الغريبة على مجتمعنا المحافظ. وقال هايف إن الحفل أظهر الكوادر الطبية بمظهر غير لائق ومبتذل ولا يليق بهذه المهنة الإنسانية.

ودعا هايف وزير الصحة إلى توجيه مديري المستشفيات الخاصة إلى احترام قيم ومبادئ المجتمع الكويتي وعدم الإساءة إلى مشاعر الشعب الذي يرفض مثل هذه الممارسات الخاطئة. ووجه هايف أسئلة إلى وزراء الصحة والإعلام والتجارة والداخلية، مطالبا باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه إدارة المستشفى وإدارة الفندق "حتى لا تتكرر مثل هذه الحادثة التي قد تفتح المجال لممارسات أخرى لا تقل سوءا".

ودعا النائب محمد الهطلاني وزارة الصحة إلى فتح تحقيق موسع للوقوف على خلفيات وأسباب إقامة "حفل ماجن ودخيل" على المجتمع مشيرا إلى أنه سيوجه أسئلة لتأخذ عملية التحقيق في الموضوع جدية وتكشف مبررات إقامة الحفل.

ووصف النائب عبداللطيف العميري الصور المنشورة بأنها "فاضحة ومخزية ولا يمكن السكوت عنها" داعيا الوزارات المختصة إلى فتح تحقيق في الموضوع وتحمل مسؤولياتهم "لأن ما حدث مخالف للشريعة والآداب والفطرة السليمة للشعب الكويتي" لافتا إلى وجود مشاورات في اتجاهات عدة مع بعض النواب لاتخاذ خطوات حكومية تمنع حدوث مثل هذا الأمر في المستقبل.

"تجاوزوا على هيبة الدولة وقيمنا وثوابتنا الإسلامية..."

ومن جهته، طالب النائب محمد الكندري بوقفة جادة للمحافظة على أخلاق وقيم المجتمع الكويتي، وأشار إلى أن السكوت عن هذه المهازل سيفسح المجال لتكرارها في المستقبل واستهجن النائب مبارك الوعلان "الحفل الماجن الذي تجاوز ثوابتنا وقيمنا الإسلامية"، داعيا الحكومة إلى إحالة جميع المعنيين بالحفل على النيابة العامة. وطالب الوعلان الوزراء المعنيين بمحاسبة جميع الجهات المسؤولة وتحمل المسؤولية السياسية وإحالة القائمين على "الحفل الماجن" إلى النيابة العامة "لأنهم تجاوزوا على هيبة الدولة وقيمنا وثوابتنا الإسلامية".

وقال الوعلان ان على الحكومة أن توجه إلى النواب رسالة تعاون من خلال تحقيقها لمطالبهم وتوجهاتهم، لافتا إلى أن المجلس سيقوم من خلال لجانه وأدواته البرلمانية بتصحيح المسار ومحاسبة المقصرين، مؤكدا أن الكويت وأهلها وعاداتها وثوابتها ترفض هذه التجاوزات وان على الحكومة أن تفهم الرسالة.ومن جهته، استهجن وزير الصحة علي البراك الأجواء التي سادت احتفال المستشفى وأعلن لـ "الراي" عن تشكيل لجنة تحقيق في الحادثة.

وعبر البراك عن استيائه مما حصل والظواهر الغريبة التي تخلل الحفل "والخارجة عن عاداتنا وتقاليدنا" وأكد أن الوزارة لم ولن تمنح إذنا لإقامة مثل هذه الحفلات الخاصة.وشدد البراك على أنه لا يمكن السكوت عن هذا الوضع "وسنحاسب من أقام الاحتفال وسنطبق الإجراءات القانونية كافة" موضحا أن لجنة التحقيق ستتابع الموضوع باهتمام كبير ولن نسمح له أن يذهب سدى.



الصور

http://media.farfesh.com/b0866114316.jpg

http://media.farfesh.com/b0866114325.jpg

http://media.farfesh.com/b0866114340.jpg

http://media.farfesh.com/b0866114519.jpg


http://media.farfesh.com/b0866114533.jpg.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بطة
قائدة فرقه حواء
قائدة فرقه حواء


انثى
عدد الرسائل : 572
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: حفله في مستشفى كويتي التي هزت الشارع الكويتي مع الصور الفاجره   السبت يونيو 07, 2008 3:57 pm

مشكووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ROBNHO.X.AHMED
عقيد
عقيد


ذكر
عدد الرسائل : 381
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حفله في مستشفى كويتي التي هزت الشارع الكويتي مع الصور الفاجره   السبت يونيو 07, 2008 9:16 pm

تسلمين على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حفله في مستشفى كويتي التي هزت الشارع الكويتي مع الصور الفاجره   السبت يونيو 07, 2008 10:08 pm

تسلم وردة وعاشت ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حفله في مستشفى كويتي التي هزت الشارع الكويتي مع الصور الفاجره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جيش العراق :: فيلق المواضيع العامة :: فرقة المواضيع العامة-
انتقل الى: